آخر الأخبار

BYD تدخل حرب الأسعار في عالم السيارات الكهربائية مع إطلاق e2 Honor الجديدة


 تصاعدت المنافسة في عالم السيارات الكهربائية مع إعلان شركة BYD الصينية عن إطلاق النسخة المحدثة من سيارتها الكهربائية الصغيرة e2 Honor، وذلك في خطوة تهدف إلى تقديم السيارات الكهربائية بأسعار تنافسية ومزايا تجذب الجمهور الواسع.

تتميز e2 Honor بسعر منخفض يبدأ من أقل من 13000 دولار للنسخة الكهربائية الصافية، بينما يبدأ سعر الإصدار الهجين القابل للشحن PHEV من 11000 دولار، وتأتي السيارة بمدى كهربائي يصل إلى 120 كم.

تهدف BYD من خلال هذا الإطلاق إلى تعزيز مكانتها في سوق السيارات الكهربائية ومنافسة الشركات الأخرى التي تنتج سيارات عاملة بالوقود. وتعتمد السيارة الجديدة على منصة e-Platform 3.0، وتحتوي على بطارية بقوة تتراوح بين 48 و 57.6 كيلوواط، مما يمنحها مدى يصل إلى 420 كم أو 510 كم.

تأتي e2 Honor بتصميم محدث يشمل شبكة أمامية مغلقة ومصابيح أمامية أنيقة، وتمتاز بأبعاد تقريبًا مماثلة لفولفو EX30.

ويتضمن التصميم الداخلي للسيارة شاشة بقياس 10.1 بوصة في الإصدار Comfort، أو شاشة بقياس 12.8 بوصة في الإصدار Luxury، بالإضافة إلى شاشة عدادات رقمية بقياس 8.8 بوصة. ويتيح النظام المتكامل للسيارة استخدام الهاتف الذكي كمفتاح، ويمكن شحن البطارية من 30 إلى 80 في المئة في غضون 30 دقيقة فقط.

يتولى المحرك الكهربائي للسيارة توليد قوة تبلغ 70 كيلوواط، مما يجعلها مناسبة للاستخدام في البيئات الحضرية وعلى الطرق السريعة. وتعمل السيارة أيضًا كمصدر متنقل للطاقة بفضل نظام VTL المتكامل، الذي يوفر طاقة تصل إلى 3.3 كيلوواط لشحن الأجهزة الكهربائية أثناء التنقل أو تشغيل المعدات الخارجية.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.