آخر الأخبار

BYD تطلق سيارتها الكهربائية Yuan Plus بسعر مخفض


 أعلنت شركة BYD عن إصدار جديد مثير لسيارتها الكهربائية Yuan Plus، المعروفة في الأسواق الخارجية باسم Atto 3، بسعر يبلغ 16644 دولارًا في الصين، مما يجعلها واحدة من السيارات الكهربائية ذات التكلفة الأقل في السوق.

تأتي هذه الخطوة بعد تخفيض أسعار نماذج Han و Tang من قبل الشركة، في إطار استراتيجيتها لتعزيز وجودها وتنافسيتها في سوق السيارات الكهربائية.

تهدف BYD من خلال هذه الخطوة إلى مواصلة تعزيز سيطرتها على سوق السيارات العالمية، وتحديدًا في الصين، من خلال تقديم سيارات بأسعار تنافسية.

تسعى الشركة للتفوق على منافسيها في قطاع السيارات الكهربائية والمحركات البنزينية من حيث الأسعار، مما يعكس الصراع الشديد على الأسعار في هذا القطاع.

وتعتبر سيارة Yuan Plus الكروس أوفر الجديدة متاحة الآن بسعر أقل بنسبة 11.8٪ مقارنة بالسعر السابق، مما يجعلها خيارًا جذابًا للمستهلكين.

تتوفر السيارة بعدة موديلات، مع تقديم تخفيض بقيمة 2200 دولار على كل موديل، مما يجعلها تنافسية مع سيارات الوقود التقليدية مثل Honda XR-V و Buick Envision Plus و Volkswagen T-Cross.

وتأتي Yuan Plus ببعض التحسينات في الإصدار الجديد Honor، بما في ذلك تصميم هيكل أسود جديد مع حواف مطلية بالكروم، ومحرك كهربائي قوي بقوة 150 كيلوواط.

ويوفر الإصدار الجديد خيارين للبطارية، إحداهما بسعة 50 كيلوواط توفر مدى يصل إلى 430 كم، والأخرى بسعة 60 كيلوواط ومدى يصل إلى 510 كم.

باعت BYD ما يقرب من 412202 سيارة Yuan Plus في العام الماضي، مما يبرز دورها البارز في سوق السيارات الصيني، الذي يشهد وجود أكثر من 94 علامة تجارية تقدم ما يزيد عن 300 موديل من السيارات الكهربائية، حسب شركة أبحاث السوق Counterpoint.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.