آخر الأخبار

الكشف عن موعد إطلاق Call of Duty: Warzone Mobile


 كشفت Activision أخيرًا عن الوقت المناسب لمحبي Call of Duty للحصول على نسخة الهاتف المحمول من اللعبة العرضية Battle Royale الشهيرة Warzone.

بعد فترة من التكهنات، أكدت الشركة أن اللعبة ستصل بالفعل هذا الربيع، واليوم أعلنت عن تاريخ الإطلاق الرسمي. فإذا كنت تنتظر بفارغ الصبر، فاحتفظ بتاريخ 21 مارس في تقويمك، لأن هذا هو اليوم الذي ستكون فيه Warzone Mobile في متناول يديك.

بعد أكثر من عامين من الإعلان الأول عن Warzone Mobile، سيتم تقديم اثنتين من الخرائط الرئيسية للمعركة الملكية في البداية. ستتوفر Verdansk مع إمكانية استضافة ما يصل إلى 120 لاعبًا، بينما ستكون Rebirth Island خيارًا أصغر حجمًا لاستضافة 48 لاعبًا.

لمن يحب التحديات، ستتوفر العديد من وضعيات اللعب المتعددة اللاعبين الكلاسيكية مثل Team Deathmatch وDominating وKill Confirmed وSearch & Destroy، وذلك على خرائط مثل Shipment وShoot House وScrapyard.

وإذا كنت تفضل أسلوب اللعب المخصص، فستجد أيضًا خياراتٍ مثل الدردشة الصوتية القريبة وتخصيص واجهة المستخدم والأوضاع الرسومية المختلفة، مما يضمن لك تجربة لعب فريدة وممتعة.

باستثناء بعض العناصر الحصرية، ستكون معظم العناصر التجميلية متاحة في جميع الألعاب الثلاث، مما يعني أنك ستحصل على تجربة متجانسة بين الألعاب.

مع أكثر من 50 مليون تسجيل مسبق، يبدو أن Warzone Mobile مستعدة لاجتياح عالم ألعاب الهواتف المحمولة. لذا، استعد للانضمام إلى المعركة واستكشاف عالم الحرب الشهير في أي وقت وفي أي مكان.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.