آخر الأخبار

بات جيلسنجر يُفتتح معرض COMPUTEX 2024 بوعد جديد في عالم التكنولوجيا


 أكد مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني (TAITRA)، المنظم لمعرض COMPUTEX، أن بات جيلسنجر، الرئيس التنفيذي لشركة إنتل، سيتحدث في افتتاح معرض COMPUTEX 2024 في الرابع من يونيو. هذا الخبر يعد بفتح آفاق جديدة في عالم التكنولوجيا.

يُقام معرض COMPUTEX 2024، الذي يُعد من أبرز المعارض التكنولوجية عالميًا، بين الرابع والسابع من يونيو. وستركز كلمة الافتتاح لجيلسنجر على الموضوع الرئيسي للمعرض وهو الذكاء الاصطناعي، حيث سيعرض أحدث منتجات إنتل المحسنة بالذكاء الاصطناعي في مجالات الحواسيب الشخصية ومراكز البيانات.

ووفقًا لبيان صحفي من TAITRA، سيستعرض جيلسنجر دور منتجات إنتل الرئيسية، مثل مجموعة معالجات Xeon المتطورة بالذكاء الاصطناعي، ومعالجات Gaudi و Core Ultra، وذلك لتقديم حلول جديدة ومبتكرة لأنظمة الحواسيب ومراكز البيانات.

ومن المتوقع أن يكون الجزء الأكثر إثارة في كلمة جيلسنجر هو الكشف عن المنتجات القادمة المحسنة بالذكاء الاصطناعي لأجهزة الحواسيب ومراكز البيانات.

تشمل هذه المنتجات القادمة:

  • معالجات Arrow Lake و Lunar Lake للأجهزة المكتبية والمحمولة.
  • معالجات Granite Rapids لمراكز البيانات.
  • معالجات Xeon Sierra Forest من الجيل السادس التي تقدم أداءً متفوقًا لشبكات الجيل الخامس 5G.
  • معالجات Gaudi 3 لمعالجة الأعباء الثقيلة للذكاء الاصطناعي.
  • وحدات معالجة الرسوم Battlemage.

من المقرر أن يتم إطلاق هذه المنتجات الجديدة في الأعوام المقبلة، ويعد معرض COMPUTEX 2024 فرصة مثالية لعرضها والتعريف بمميزاتها الجديدة والمبتكرة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.