آخر الأخبار

مايكروسوفت تستعد لإطلاق Copilot for Security في خطوة لتعزيز مجال الأمن السيبراني


 في خطوة استباقية لمواجهة تحديات الأمن السيبراني، تستعد مايكروسوفت لإطلاق Copilot for Security، مساعد الذكاء الاصطناعي الذي يتيح الحماية من التهديدات السيبرانية بشكل فعال.

تم تصميم Copilot for Security لمحترفي الأمن لتوفير مساعدة متقدمة في التصدي للتهديدات الإلكترونية، وبالرغم من عدم توفره كخدمة اشتراك شهري، إلا أن مايكروسوفت ستفرض رسومًا بقيمة 4 دولارات لكل ساعة استخدام، مما يتيح الوصول السهل إلى هذه التقنية المتطورة.

يعتمد Copilot for Security على التكنولوجيا المتقدمة من مايكروسوفت وOpenAI، حيث يوفر معلومات دقيقة حول التهديدات الأمنية وملخصات شاملة للمخاطر المحتملة.

بفضل الواجهة السهلة الاستخدام والقدرة على التعاون وتلخيص الأحداث لإعداد التقارير، يوفر Copilot for Security حلاً شاملاً لمتطلبات الأمن السيبراني للشركات والمؤسسات.

باستخدام التكنولوجيا المبتكرة، يمكن للمستخدمين تحليل المعلومات اللغوية والبرمجية، والاستفادة من سجل المحفوظات للتحقق والتدقيق في أي وقت.

ويأتي هذا الإطلاق في وقت يشهد فيه العالم زيادة في التهديدات السيبرانية، مما يجعل الحاجة إلى حلول أمنية متطورة أكثر أهمية من أي وقت مضى.

بفضل نموذج التسعير المرن، يمكن للشركات توسيع نطاق جهودها في مجال الأمن السيبراني دون الحاجة إلى دفع رسوم إضافية، مما يعكس التزام مايكروسوفت بتوفير حلول مبتكرة وفعالة لعملائها.

باختصار، يمثل إطلاق Copilot for Security خطوة مهمة نحو تعزيز الأمن السيبراني وحماية البيانات في عصر التكنولوجيا الحديثة، ويعكس التزام مايكروسوفت بتوفير أدوات متطورة لمكافحة التهديدات الإلكترونية بشكل فعال.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.