آخر الأخبار

مايكروسوفت تدمج مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot في تطبيق الصور على ويندوز


 أعلنت شركة مايكروسوفت عن إضافة مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها Copilot إلى تطبيق الصور الافتراضي في نظام ويندوز.

ظهر مساعد Copilot كمكون إضافي Plugin في تطبيق الصور بإصداره الأحدث، حيث يمكن للمستخدمين تفعيله بسهولة عن طريق الانتقال إلى قسم المكونات الإضافية.

تقتصر وظيفة مكون Copilot الإضافي في تطبيق الصور على أداء مهام أساسية، مثل إنشاء وعرض شرائح الصور في التطبيق، بالإضافة إلى إمكانية تعيين إحدى الصور المفضلة كخلفية لسطح المكتب.

للأسف، لم تتوفر معلومات حتى الآن حول عدد مستخدمي ويندوز الذين يمكنهم الوصول إلى هذا الإصدار الجديد من تطبيق الصور مع ميزات الذكاء الاصطناعي.

تضمن الإصدار الجديد من تطبيق الصور قسمًا محدثًا في الإعدادات يمكن للمستخدمين من خلاله إضافة حساب مايكروسوفت الخاص بهم لعرض الصور المخزنة في حساب ون درايف السحابي داخل التطبيق.

إضافةً إلى ذلك، قدمت مايكروسوفت بعض المزايا الأخرى المستندة إلى الذكاء الاصطناعي في تطبيق الصور، مثل إمكانية إزالة الخلفية من الصور واستبدالها، بالإضافة إلى تحسينات أخرى مثل ميزة "شريط الصور" Filmstrip واستعراض الصور استنادًا إلى النطاق الزمني لها.

تأتي هذه الخطوات في إطار استراتيجية مايكروسوفت لدمج مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot على نطاق واسع في نظام التشغيل ويندوز 11، مع التزام الشركة بتوفير ميزات الذكاء الاصطناعي في جميع أنحاء النظام بالإضافة إلى تطبيقاتها الافتراضية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الحصول على مزايا الذكاء الاصطناعي في حزمة مايكروسوفت المكتبية "أوفيس" من خلال الاشتراك في Copilot Pro مقابل رسم شهري بقيمة 20 دولارًا أمريكيًا.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.