آخر الأخبار

تيك توك تعيد تسمية برنامج الدخل إلى "Creator Rewards" وتتجه نحو مقاطع الفيديو الطويلة


 قامت تيك توك بتغيير اسم برنامج الدخل "Creativity Program" إلى "Creator Rewards"، وذلك مع ضرورة منشئي المحتوى لإنشاء مقاطع فيديو تزيد مدتها على دقيقة لتحقيق الدخل من خلال البرنامج.

هذا التغيير يأتي بعد إغلاق المنصة صندوق منشئي المحتوى السابق في نوفمبر، حيث كان البرنامج السابق لا يتطلب مدة محددة لمقطع الفيديو.

وقدمت تيك توك، قبل عام، طريقة جديدة لمنشئي المحتوى لكسب المال من خلال إنشاء مقاطع فيديو طويلة.

طالب البرنامج السابق، المسمى Creativity Program، المستخدمين بنشر مقاطع تزيد مدتها على دقيقة للتأهل لتحقيق الدخل، مما يدل على تغيير في الاستراتيجية التي تسعى الشركة من خلالها لاستخدام المنصة.

وتقول تيك توك إن برنامج Creator Rewards يحسب المدفوعات بناءً على صيغة المكافآت المحسنة التي تركز على الأصالة ومدة التشغيل وقيمة البحث وتفاعل الجمهور.

وقد اشتكى منشئو المحتوى في السابق من انخفاض العوائد من البرنامج السابق، حيث كانوا يكسبون أحيانًا بضعة دولارات مقابل ملايين المشاهدات.

وتأتي المكافآت الجديدة لمقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها دقيقة واحدة لتصحيح هذا الوضع، حيث أن البرنامج الجديد يؤدي إلى دفعات مرتفعة لمنشئي المحتوى.

وتقدم تيك توك أيضًا ميزات جديدة لمنشئي المحتوى، بما في ذلك اشتراكات Live المفتوحة الآن للمنشئين الذين لا يبثون بشكل مباشر، مما يتيح لهم كسب الأموال من المشتركين.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.