آخر الأخبار

تقرير: سلسلة هواتف Galaxy S24 تحطم التوقعات وتحقق مبيعات قياسية


 بحسب تقرير حديث من مؤسسة Counterpoint لأبحاث السوق، تمكنت سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة من شركة سامسونج من تحقيق إنجازات هائلة، متفوقة بشكل واضح على سابقاتها من سلسلة Galaxy S23. الهواتف الأخيرة حققت مبيعات استثنائية تفوقت على الإصدارات السابقة خلال نفس الفترة من العام السابق.

تبدأ نجاحات سلسلة Galaxy S24 بارتفاع ملحوظ في طلبات الحجز المُسبق للهواتف، واستمرت هذه الزيادة الملحوظة في المبيعات حتى بداية إطلاقها في الأسواق العالمية. وعلى الصعيد العالمي، شهدت مبيعات سلسلة Galaxy S24 زيادة بنسبة 8% مقارنة بالسلسلة السابقة خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من إطلاقها.

وتبرز بعض المناطق بزيادات مذهلة في المبيعات، حيث ارتفعت بنسب كبيرة بفضل الطلبات المُسبقة القوية. وفي المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا، ارتفعت المبيعات بنسبة 28%، بينما سجلت كوريا الجنوبية زيادة بنسبة 22%. وفي الولايات المتحدة، سجلت الزيادة 14%، مما دفع شركة سامسونج لزيادة مستهدف مبيعاتها بشكل ملحوظ.

واستحوذ هاتف Galaxy S24 Ultra على أكثر من نصف مبيعات السلسلة بنسبة 52%، بينما حقق الإصدار الأساسي نسبة 27%، وحصد الإصدار بلس نسبة 21% خلال الأسابيع الأولى.

لا يُغفل الإصدار الألترا الأغلى والأكثر تطورًا في سلسلة Galaxy S24، حيث حظي بإقبال كبير كما كان الحال مع السلسلة السابقة Galaxy S23.

تُرجع أسباب النجاح الهائل لهواتف Galaxy S24 إلى تضمينها لمزايا الذكاء الاصطناعي على نطاق واسع، بالإضافة إلى العروض الترويجية المغرية التي قدمتها الشركة للمشترين المبكرين.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.