آخر الأخبار

سامسونج تكشف عن خطط جريئة للجيل القادم من هواتف Galaxy S25


 كشفت تسريبات جديدة عن استراتيجية جريئة تعتزم سامسونج اعتمادها في الجيل القادم من سلسلة هواتف Galaxy S، حيث تخطط الشركة لدعم كافة إصدارات Galaxy S25 بمعالجات Exynos فقط.

على الرغم من تفضيل بعض المستخدمين للهواتف التي تعتمد على معالجات الشركات الخارجية، إلا أن سامسونج تبدو مصممة على تغيير هذه الديناميكية، وفقًا للتسريبات الحديثة التي كشفت عن تفاصيل الجيل القادم من سلسلة Galaxy S.

وفقًا للمصادر، فإن سامسونج تنوي دعم هواتف Galaxy S25 بمعالجات Exynos 2500 فقط في جميع الأسواق، وهو قرار يعكس رغبة الشركة في تعزيز استخدام تقنياتها الخاصة.

على الجانب الآخر، فإن الجيل القادم من هواتف Galaxy Z Fold7 وGalaxy Z Flip7 سيحصل على دعم معالجات كوالكوم Snapdragon 8 Gen 4، والتي تُعتبر من بين أحدث التقنيات المتاحة في السوق.

وبالإضافة إلى ذلك، كشفت التسريبات أيضًا عن خطط سامسونج لدعم سلسلة هواتف Galaxy A في 2025 بمعالجات MediaTek ومعالجات الشركة الخاصة، مما يشير إلى استمرار التفرد في استراتيجية الشركة في مجال الهواتف المتوسطة.

ولم تتضح بعد التفاصيل الكاملة حول أداء معالج Exynos 2500 أو تكويناته، إلا أن التوقعات تشير إلى تحسين كبير في الأداء يجعله منافسًا قويًا لإصدارات كوالكوم القادمة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.