آخر الأخبار

تسريبات تكشف عن تفاصيل جهاز Galaxy Tab S6 Lite 2024 قبل الإعلان الرسمي


 ينتظر عشاق التكنولوجيا الإعلان الرسمي من شركة سامسونج عن أحدث إصدار من أجهزتها اللوحية، إلا أن التسريبات كشفت لنا ما قبل الإعلان عن تصميم ومواصفات جهاز Galaxy Tab S6 Lite 2024.

بحسب المصادر، يأتي الجهاز بتصميم جديد ومبتكر يعكس تفرده في هذه الفئة المتوسطة من الأجهزة اللوحية. وقدمت الصور ثلاثية الأبعاد التي تم تسريبها نظرة مثيرة وواضحة عن شكل الجهاز المنتظر.

تم نشر الصور المسربة عبر WinFuture.de، والتي تقوم على معلومات مأخوذة من مصدر داخلي في سامسونج، والتي تؤكد على أن الجهاز يتضمن معالج Exynos 1280 الجديد، ما يعني تحديثاً ملحوظاً في أداء الجهاز مقارنةً بالإصدار السابق.

ومن بين المواصفات المثيرة، يأتي الجهاز بشاشة IPS LCD بحجم 10.4 إنش، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجا بيكسل.

يُطلق الجهاز بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعتها 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 64 جيجابايت، كما يضم بطارية قوية بسعة 7040 mAh تعد مثالية للاستخدام اليومي.

وفيما يتعلق بالأسعار، يتوقع أن يتوفر الجهاز بنموذج يدعم الاتصال بشبكات Wi-Fi فقط بسعر 400 يورو، بينما يأتي النموذج الذي يدعم الاتصال الخلوي أيضًا بسعر 450 يورو.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.