آخر الأخبار

سامسونج تكشف عن نموذج Galaxy Tab S6 Lite الجديد لعام 2024


 أعلنت شركة "سامسونج" عن إطلاق نموذج جديد من سلسلة Galaxy Tab S6 Lite لعام 2024، مما يمثل إضافة مثيرة لمجموعة أجهزتها اللوحية المحبوبة.

يعتبر هذا الجهاز اللوحي إصدارًا مرتقبًا بشدة، حيث أن الشركة تطلقه للمرة الثالثة، بعد أن طرحت الإصدار الأصلي في عام 2020 وأعادت إطلاقه مع تغييرات طفيفة في عام 2022، والآن يأتي النموذج الجديد لعام 2024.

يحتفظ الجهاز بالمواصفات الأساسية المميزة التي جعلته شديد الطلب، مع شاشة LCD بقياس 10.4 بوصات ودقة 2000×1200 بكسل، بالإضافة إلى قلم S Pen وبطارية بسعة 7040 ميلي أمبير.

تتوفر نسخ الجهاز بخيارات Wi-Fi و LTE لتلبية احتياجات الاتصال المختلفة، وتم تجهيز نموذج عام 2024 بمجموعة شرائح جديدة، على الرغم من عدم ذكر سامسونج لتفاصيل محددة حولها.

يعتمد الجهاز على معالج ثماني النواة بتردد يصل إلى 2.4 جيجاهرتز، مما يعد تطويرًا ملحوظًا عن الإصدارات السابقة، كما أنه مزود بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت.

يعمل الجهاز بواجهة المستخدم One UI 6.1 المعتمدة على نظام التشغيل أندرويد 14، مما يوفر تجربة استخدام سلسة وممتعة.

تتميز الأجهزة اللوحية من سامسونج بقدرتها على تشغيل الفيديو لفترات طويلة، حيث يمكن للبطارية أن تدعم تشغيل الفيديو لمدة تصل إلى 14 ساعة، كما تأتي الأجهزة بمكبرات صوت استريو AKG لتجربة صوتية مميزة.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الجهاز على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، مما يوفر تجربة تصوير ممتازة.

يتوفر Galaxy Tab S6 Lite بالألوان الأخضر والرمادي، ورغم عدم الإعلان عن الأسعار حتى الآن، إلا أن الجهاز يعد خيارًا مثيرًا للنظر للمستخدمين الذين يبحثون عن جهاز لوحي يجمع بين الأداء والتنقل بأسلوب عصري ومتطور.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.