آخر الأخبار

تسريبات جديدة تكشف تفاصيل حول Galaxy Z Flip 6 من سامسونج


 ينتظر جماهير التكنولوجيا بفارغ الصبر إصدارات سامسونج الجديدة، ومن بينها الهاتف المنتظر Galaxy Z Flip 6، الذي تكشف التسريبات الأخيرة عن مواصفات مثيرة وتحسينات ملحوظة.

أبرز ما كشفت عنه التسريبات هو أن Galaxy Z Flip 6 سيأتي بشاشة غطاء خارجية بحجم ممتاز يبلغ 3.9 إنش، مقارنة بحجم الشاشة في الإصدارات السابقة. كما ستحظى الشاشة بطبقة حماية متينة من زجاج "Gorilla Glass Armor"، مما يضمن متانة ومقاومة عالية.

وفيما يتعلق بالشاشة الداخلية، من المتوقع أن تأتي بحجم 6.7 إنش، مع تحسينات في تصميم مفصل الشاشة ونظام تبريد متطور يعزز أداء الجهاز.

بالنسبة للأداء، سيكون Galaxy Z Flip 6 مزودًا برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 3، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية سعتها 12 جيجا بايت، وهو خيار يأتي للمرة الأولى في هواتف سامسونج من هذه الفئة، مما يعزز قدراته الحاسوبية والتشغيلية.

وفي قسم الكاميرا، من المتوقع أن تأتي الكاميرا الخلفية بدقة 50 ميجا بيكسل لتوفير صور ذات جودة عالية، بالإضافة إلى مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الاتساع لتلبية احتياجات التصوير المتنوعة.

وختامًا، يتوقع أن يحمل Galaxy Z Flip 6 بطارية بسعة 4000 mAh لتوفير قدر كبير من الطاقة للاستخدام اليومي.

من المقرر أن تكون شهر يوليو هو موعد الكشف الرسمي عن Galaxy Z Flip 6، حيث يخطط سامسونج لعقد حدث مميز للإعلان عن هذا الإصدار المنتظر، فترقبوا المزيد من التحديثات والمفاجآت.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.