آخر الأخبار

سامسونج تستعد للكشف عن هاتف Galaxy Z Fold6 FE


 مع انتشار الهواتف القابلة للطي بين الجماهير، تقوم سامسونج بخطوة جديدة مثيرة من خلال العمل على إصدار جديد يهدف إلى جعل التكنولوجيا المبتكرة في متناول الجميع. وفقًا لتقارير حديثة، تعمل الشركة الكورية على إطلاق Galaxy Z Fold6 FE، الذي يعد نسخة ميسورة التكلفة من سلسلة الهواتف القابلة للطي.

من المتوقع أن تشهد الأسواق الإصدار الجديد في الربع الثالث من هذا العام، حيث يأتي Galaxy Z Fold6 FE لينضم إلى هواتف Galaxy Z Fold6 وZ Flip6 التي سبق وأعلنت عنها رسميًا.

بينما كانت التوقعات تشير إلى إطلاق هاتف يحمل اسم Galaxy Z Fold6 Ultra بمواصفات متقدمة، يأتي التقرير الجديد ليكشف عن تركيز سامسونج على تقديم خيار أكثر توفرًا وبتكلفة أقل للمستخدمين.

وفقًا للتسريبات، سيكون Galaxy Z Fold6 FE برمز "Q6A"، وسيتميز بتكلفة منخفضة مقارنة بالإصدارات الرئيسية، مثل Galaxy Z Fold6.

يأتي هذا الخطوة بناءً على نجاح سلسلة Galaxy Z Flip في الأسواق بتكلفة أقل، حيث تهدف سامسونج إلى توسيع قاعدة مستخدمي الهواتف القابلة للطي من خلال تقديم خيارات متنوعة تلبي متطلبات مختلفة.

من المنتظر أن يكون Galaxy Z Fold6 FE الخيار المثالي لمن يرغبون في تجربة تكنولوجيا الهواتف القابلة للطي بتكلفة معقولة، ومن المحتمل أن تكون هذه الخطوة هي البداية لاستراتيجية جديدة لسامسونج في مجال الهواتف القابلة للطي.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.