آخر الأخبار

GAMDIAS تطلق سلسلة مبردات الهواء Boreas Digital


 أعلنت شركة GAMDIAS، المعروفة بتخصصها في تقديم حلول التبريد وقطع الغيار الثانوية للحواسيب، عن إطلاق سلسلة جديدة من مبردات الهواء تحت اسم Boreas Digital، والتي تهدف إلى تقديم تجربة تبريد متقدمة لوحدة المعالجة المركزية.

تتضمن هذه السلسلة الجديدة إصدارين رئيسيين: BOREAS M2-51D وBOREAS E2-41D، حيث يتمتع كل طراز بتصميم مبتكر يتضمن خمسة أنابيب نحاسية متقدمة وتقنية التلامس المباشر، إلى جانب قاعدة سميكة من النحاس ومروحة عالية الأداء بحجم 120 ملم.

تأتي المبردات بطلاء أسود أو أبيض، وتتميز بغطاء علوي مزود بشاشة LCD لعرض درجات حرارة المعالج المركزي في الوقت الفعلي، مما يتيح للمستخدمين متابعة حالة التبريد بسهولة.

مروحة المبرد بحجم 120 ملم توفر تدفق هوائي يصل إلى 72.94 CMF مع مستوى ضجيج يصل إلى 32 ديسيبل، وتعمل بسرعة دوران تصل إلى 1800 دورة في الدقيقة.

بفضل تصميمه المتقن، يوفر المبرد وصولًا سهلًا إلى فتحات ذاكرة DIMM على اللوحة الأم، مما يسهل عملية ترقية ذاكرة الوصول العشوائي.

ومن الجدير بالذكر أن هذه المبردات تتوافق مع مجموعة واسعة من مقابس المعالجات بما في ذلك إنتل LGA و AMD AM4، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمختلف أنواع الحواسيب.

بإطلاق سلسلة Boreas Digital، تؤكد GAMDIAS مرة أخرى التزامها بتقديم حلول التبريد عالية الجودة والأداء لمحبي الألعاب ومستخدمي الحواسيب على حد سواء.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.