آخر الأخبار

هونر تستعد لإطلاق هواتف Honor Magic6 Ultimate و Magic6 RSR Porsche Design


 تستعد شركة Honor للكشف عن أحدث إبداعاتها في عالم الهواتف الذكية خلال حدث مرتقب يوم 18 مارس الحالي. يتوقع أن يكون هذا الحدث المثير مناسبة للكشف عن هاتف Honor Magic6 Ultimate، بالإضافة إلى الإصدار الفاخر Magic6 RSR بتعاونها مع Porsche Design.

في فعاليات معرض MWC، شوقت Honor الجمهور بمقطع تشويقي مبهم يكشف عن إحدى ملامح الهاتف الجديد من سلسلة Magic6، حيث يتمتع بقدرة تكبير رقمية تصل إلى 100 مرة، بالإضافة إلى تلميحات عن هاتف RSR القادم.

من المقرر أن تكشف Honor النقاب خلال الحدث المقبل عن الإصدارات الجديدة، حيث يأتي هاتف Magic6 RSR بتصميم مبتكر للكاميرا الخلفية يتميز بشعار Porsche Design، مختلفًا عن النموذج السابق، بينما يُعد هاتف Magic6 Ultimate بمواصفات متطورة وتصميم رائع.

بالإضافة إلى الهواتف الذكية، ستكشف الشركة عن جهاز حاسب محمول MagicBook 16 Pro الذي يتمتع بتصميم خفيف وأداء متفوق، مما يجعله خيارًا مثاليًا للألعاب بفضل دعمه للأداء العالي.

ومن المثير للاهتمام أيضًا أن تسريبات قد كشفت عن بعض مواصفات جهاز MagicBook 16 Pro، حيث يتمتع بذاكرة وصول عشوائي سعتها 32 جيجابايت، وبطاقة رسومات RTX 4060، بالإضافة إلى سعة تخزين كبيرة تصل إلى 1 تيرابايت.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.