آخر الأخبار

فولكس فاجن تكشف عن حافلة ID. Buzz GTX الكهربائية


 أعلنت شركة فولكس فاجن عن إصدارها الجديد، حافلة ID. Buzz GTX الكهربائية عالية الأداء، والتي تمثل نقلة نوعية في عالم الحافلات الكهربائية.

تأتي هذه الحافلة بعد النجاح الباهر لطرازها السابق، ID. Buzz، وتقدم نسخة رياضية ومتطورة لعشاق فولكس فاجن.

من أبرز ميزات الحافلة الجديدة هو نظام المحرك المزدوج الذي يوفر أداءً متفوقًا، بالإضافة إلى الدفع الرباعي للمرة الأولى في تاريخ الحافلات الكهربائية، مما يجعلها مثالية للرحلات على الطرق الوعرة.

بقوة تصل إلى 335 حصانًا، تتيح حافلة ID. Buzz GTX تجربة قيادة مثيرة وممتعة، مع سرعات شحن تصل إلى 200 كيلوواط وقدرة سحب تصل إلى 4000 رطل، مما يجعلها مثالية للاستخدامات العائلية والترفيهية.

تأتي الحافلة بخيارين لقاعدة العجلات، مع بطاريات توفر مدىً يناسب احتياجات العملاء المختلفة، بالإضافة إلى إمكانية إعادة الشحن السريع التي تجعلها مريحة وعملية للاستخدام اليومي.

ومع تصميمها الأنيق والمتطور، بالإضافة إلى التقنيات المبتكرة المدمجة، تعتبر حافلة ID. Buzz GTX خيارًا مثاليًا للعائلات النشطة والمغامرين الذين يبحثون عن توازن مثالي بين الأداء والراحة.

تقدم فولكس فاجن حافلة ID. Buzz GTX بمجموعة متنوعة من الخيارات، بما في ذلك مقاعد متحركة وتقنيات ترفيهية متقدمة، مما يجعلها مركبة مثالية للاستمتاع بالرحلات الطويلة والمغامرات العائلية.

ومع إطلاقها هذا العام في أوروبا والمملكة المتحدة، يمكن للعملاء الآن الحصول على تجربة القيادة الفريدة والمبتكرة التي تقدمها حافلة ID. Buzz GTX، مما يجعلها خيارًا لا يُضاهى في عالم الحافلات الكهربائية.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.