آخر الأخبار

Infinix تُعلن عن سلسلة Note 40 مع تقنيات جديدة


 قدمت شركة Infinix أحدث هواتفها ضمن سلسلة Note 40، والتي تضم ثلاثة هواتف متنوعة: Note 40 وNote 40 Pro (4G و5G) وNote 40 Pro Plus 5G.

تتميز الهواتف الجديدة بتقنية All-Round FastCharge 2.0 للشحن السريع، حيث قامت الشركة بتحديثات لتمكين الشحن بسرعات متعددة، مما يسهل على المستخدمين شحن هواتفهم بسرعة.

أدرجت Infinix شريحة خاصة للشحن تُعرف باسم Cheetah X1 لتعزيز عملية الشحن وتحسينها، مع منع ارتفاع حرارة الهاتف أثناء الشحن.

تضمنت التطويرات إضافة الشحن اللاسلكي بقوة 20 واط، بالإضافة إلى إطلاق مجموعة ملحقات Infinix MagKit للشحن، والتي تشمل غطاء للهاتف ولوحة شحن وشاحن محمول لتسهيل عملية الشحن اللاسلكي.

تمكن المستخدمون أيضًا من استخدام ميزة الشحن العكسي لمشاركة الطاقة مع أجهزة أخرى، سلكيًا أو لاسلكيًا، بقوة تصل إلى 10 واط.

فيما يتعلق بالمعالج، تعمل هواتف Note 40 Pro وNote 40 Pro Plus بمعالج MediaTek Dimensity 7020، بينما يعمل الإصدار الأساسي بمعالج Helio G99 Ultimate.

يحتوي هاتف Pro Plus على ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 24 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت، بينما يحتوي الإصدار الأساسي والإصدار Pro على ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت.

تأتي هواتف سلسلة Note 40 بشاشة من نوع AMOLED بحجم 6.78 إنشات بدقة Full HD وطبقة حماية Gorilla Glass، ومعدل تحديث 120 هرتزًا.

تحتوي بطارية هاتف Pro Plus على سعة 4600 ميلي أمبير، بينما تحتوي الإصدارات الأخرى على بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير.

تقدم Infinix ميزة جديدة تسمى Active Halo، تُضفي مظهرًا مميزًا على الهاتف من خلال إضاءة وحدة الكاميرا، التي تتغير باستمرار استنادًا إلى النشاط في الهاتف.

تضمنت الكاميرا الرئيسية لهواتف Note 40 دقة 108 ميجابكسل، مع ميزة التثبيت البصري OIS للهواتف Pro وPro Plus للحصول على صور ثابتة. أما الكاميرا السيلفي الأمامية، فتأتي بدقة 32 ميجابكسل.

ستتوفر هواتف Note 40 عالميًا بألوان الأسود والأخضر والذهبي، بأسعار تبدأ من 200 دولار للإصدار الأساسي، و 260 دولارًا للإصدار Pro، و 310 دولارًا للإصدار Pro Plus.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.