آخر الأخبار

LinkedIn تضيف الألعاب لمنصتها


 تعتزم منصة LinkedIn، الرائدة في مجال الأعمال والتوظيف، إضافة عنصر جديد مثير لاجتذاب المستخدمين وزيادة وقت تفاعلهم على المنصة: الألعاب.

ووفقًا لتقريرمن TechCrunch، فإن LinkedIn تخطط لإطلاق تجربة ألعاب جديدة تهدف إلى استغلال شعبية ألعاب الألغاز التي تحظى بشعبية متزايدة حاليًا. ومن بين هذه الألعاب الجديدة، "Queens" و"Inference" و"Crossclimb"، والتي تمثل محاولات لاستقطاب المستخدمين من خلال تجارب ممتعة ومفيدة.

تظهر الأكواد البرمجية داخل التطبيق أن LinkedIn تختبر تضمين نتائج اللاعبين وتصنيفها بناءً على أماكن العمل، بهدف تعزيز التنافسية بين الشركات وتعميق التواصل بين المستخدمين.

وعلى الرغم من عدم تحديد موعد محدد لإطلاق الألعاب، أكدت المتحدثة الرسمية لـ LinkedIn أن الشركة تعمل بجد على هذه الميزة، مشيرة إلى أهمية إضافة الألعاب لتعميق العلاقات بين المستخدمين وجعل التفاعل على المنصة أكثر متعة.

يُذكر أن LinkedIn، التي انضمت إلى مايكروسوفت في عام 2016، تُعتبر الآن أكبر منصة على الإنترنت في مجال الأعمال والتوظيف، وتشير التقارير إلى أن هذه الخطوة قد تعزز مكانتها كواحدة من أهم الوجهات للمهنيين والشركات على الإنترنت.

مايكروسوفت، التي تدير LinkedIn، تُعتبر أيضًا واحدة من أكبر اللاعبين في صناعة الألعاب، حيث حققت إيرادات هائلة من قطاع الألعاب خلال الربع الأخير من عام 2023، مما يظهر أهمية هذا القطاع المتنامي بالنسبة للشركة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.