آخر الأخبار

أسوس تكشف عن الحاسوب الطبي MDS-M700 لتحسين رعاية المرضى


 أطلقت أسوس IoT، الشركة الرائدة عالميًا في مجال حلول إنترنت الأشياء الذكية (AIoT)، الحاسوب الطبي MDS-M700 الجديد، الذي يعد خطوة هامة نحو تقديم رعاية صحية متطورة وفعالة.

تتميز هذه الابتكارات التكنولوجية بقدرتها على توفير صور عالية الجودة باستخدام تقنية عرض 4K UHD، مما يجعلها مثالية لتصوير الأنسجة والأوعية وهيكل الجسم بدقة ووضوح استثنائيين. يأتي الحاسوب MDS-M700 مع شهادات CE و FCC و IEC 60601-1-2، مما يضمن الامتثال الكامل للمعايير الطبية.

بفضل تصميمه المقاوم للكحول ومعدل الضجيج المنخفض، يوفر الحاسوب بيئة صحية مثالية في مختلف بيئات الرعاية الصحية مثل مراكز الجراحة وغرف العمليات.

يعتمد الحاسوب MDS-M700 على معالجات إنتل Core من الجيل الثاني عشر والثالث عشر والرابع عشر، مما يضمن أداءً قويًا في مجموعة متنوعة من التطبيقات الطبية.

مع قدرته على تسجيل البيانات بدقة 4K UHD وتحليلها باستخدام الذكاء الاصطناعي، يعد الحاسوب MDS-M700 حلاً مثاليًا لتطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبية.

بفضل حجمه الصغير وقابلية الترقية، يعتبر الحاسوب MDS-M700 خيارًا مثاليًا لمختلف التطبيقات الطبية بما في ذلك التصوير بالأشعة المتنقلة والموجات فوق الصوتية والرنين المغناطيسي.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.