آخر الأخبار

آبل تُلغي خطط الشاشة MicroLED؟ تقارير متضاربة تُربك المشهد التكنولوجي


 تناولت الأخبار الأخيرة مستقبل ساعة آبل الذكية المُنتظرة، وخاصةً ما يتعلق بشاشتها المزمعة من نوع MicroLED، إذ أثارت التقارير تساؤلات حول مدى استمرارية هذا المشروع التكنولوجي المثير للجدل.

وفقًا لتقارير متضاربة، أكد المحلل المشهور Ming-Chi Kuo أن آبل قد ألغت اتفاقية كبرى مع شركة ams-Osram، الموردة للشاشات MicroLED، ما يُشير إلى انسحاب المشروع من طرف الشركة العملاقة.

في وقتٍ متزامن، أشارت وكالة بلومبرغ إلى تشكيكها في هذه الأنباء، مؤكدةً على استمرار آبل في البحث عن موردين بديلين للشاشات MicroLED، مما يوحي بأن المشروع لا يزال قيد العمل.

من ناحية أخرى، ذكرت تقارير من موقع DigiTimes التايواني أن آبل تواصل جهودها في مجال تطوير تقنية MicroLED، وأنها تسعى للتعاون مع شركات مثل AU Optronics و PlayNitride لتحقيق هذا الهدف.

ويرجع سبب التردد في استمرارية المشروع إلى التكلفة المرتفعة لتطوير وإنتاج شاشات MicroLED، حيث قد تكون هذه التكاليف غير مجدية بالنسبة لآبل في ظل استمرار تطور تقنيات أخرى في السوق.

تبقى مستقبل ساعة آبل واحدة من أكثر المواضيع إثارةً وغموضًا في عالم التكنولوجيا، وسيظل الجمهور على موعدٍ مع التطورات المستقبلية التي قد تُلقي الضوء على مصير هذا المشروع المثير.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.