آخر الأخبار

شاومي تستعد لإطلاق Mix Fold 4 القابل للطي


 بدأت شركة شاومي الصينية العملاقة في تطوير هاتفها القابل للطي Mix Fold 4، وتكشف التسريبات الأخيرة عن تفاصيل هذا الجهاز الجديد.

فقد كان لدى شركة شاومي إصدار سابق لهذا الهاتف، وهو Mix Fold 3، الذي أطلقته في حدث خاص في أغسطس الماضي، والآن تعمل الشركة على إصدار جديد يحمل الكثير من التحسينات.

وفقًا لآخر التسريبات من "Digital Chat Station"، فإن الهاتف Mix Fold 4 سيأتي بشاشة قابلة للطي تتميز بنسبة تجعد أقل مقارنة بالإصدار السابق، وهو تحسين يعزز من جاذبية الجهاز.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يأتي هاتف Xiaomi Mix Fold 4 بميزة الاتصال بالأقمار الصناعية في اتجاهين، مما يجعله خيارًا جذابًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى استقرار في الاتصال في المناطق النائية.

ومن بين المزايا الأخرى المتوقعة لهذا الهاتف مقاومته للماء والغبار وفقًا لمعايير IP، بالإضافة إلى تصميم محسَّن لمفصل الشاشة يجعله أكثر دوامًا ومتانة.

وتشير التسريبات إلى أن الهاتف سيحمل ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرابايت، مما يجعله منافسًا قويًا في سوق الهواتف الذكية.

أما فيما يتعلق بالأداء، فمن المتوقع أن يعتمد الهاتف على رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 3، مما يعني أداءً سلسًا وفعالًا للتطبيقات والألعاب.

وتضمنت التسريبات أيضًا تفاصيل حول الكاميرا الخلفية المتطورة، حيث ستحمل العدسة الرئيسية دقة 50 ميجابكسل، مع مستشعرات فائقة الاتساع ومستشعر telephoto.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.