آخر الأخبار

موتورولا تكشف عن فيديو تشويقي لـ Moto X50 Ultra


 أصدرت شركة موتورولا مقطع فيديو مثير يكشف عن النسخة القادمة من هواتفها، وهو Moto X50 Ultra، الذي يعتبر الهاتف الرئيسي المنتظر بفارغ الصبر بعد إطلاق Moto X40 و Edge 40 Pro و Edge Plus 2023 في العام الماضي.

ظهر الهاتف الجديد على الساحة في الشهر الماضي، وقد تم نشره على عدة منصات تنظيمية بما في ذلك لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)، حيث يُتوقع أن يظهر للمرة الأولى في الصين بظهر مصنوع من الجلد الصناعي، وببطارية تدعم الشحن السلكي بقوة 125 واط والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط، وهي بطارية بسعة 4500 مللي أمبير.

ومن المتوقع أيضًا أن يأتي الهاتف مع معالج Snapdragon 8 Gen 3 (AP) بتقنية تصنيع 4 نانومتر.

وفيما يتعلق بالتسمية، إذا استمرت موتورولا في نهجها السابق، سيُطلق الجهاز في الصين تحت اسم Moto X50 Ultra، ولكن قد يكون له اسم مختلف في الأسواق العالمية، مثل Moto Edge 50 Pro، وفي أمريكا الشمالية باسم Moto Edge+ 2024.

يُظهر الفيديو التشويقي سيارة سباق Formula 1 التي ترعاها شركة Lenovo، لتلفت الانتباه إلى سرعة الهاتف الجديد. ويستعرض الفيديو أيضًا الميزات المتقدمة للذكاء الاصطناعي التي تلمح إليها موتورولا في الإعلان، والذي يتمتع بمدة 24 ثانية من الحماس والإثارة.

يُظهر الفيديو أيضًا لمحة سريعة عن تصميم الهاتف، مع ظهور الظهر الجلدي ومجموعة الكاميرا الخلفية في الزاوية اليسرى العليا للجهاز.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.