آخر الأخبار

MSI تفوز بجائزتين في جوائز iF DESIGN لعام 2024


 حققت شركة MSI إنجازًا مميزًا بفوزها بجائزتين في حفل جوائز iF DESIGN لعام 2024، في فئات الألعاب والواقع الافتراضي والواقع المعزز. وقد تم منح هذه الجوائز نظرًا لتفوق منتجاتها، وتحديدًا الشاشة المنحنية MAG 341CQP QD-OLED وسلسلة المبرد المائي المتكامل MAG CORELIQUID E.

وفي تصريح لنائب رئيس التسويق في MSI، سام تشيرن، أعرب عن اعتزاز الشركة بفوزها بهاتين الجوائز، مؤكدًا التزام MSI بتقديم تصاميم مبتكرة تؤثر إيجابيًا على عالم التكنولوجيا، وأنها ستواصل تقديم المزيد من التصاميم الرائعة لتلبية احتياجات المستخدمين.

تتميز شاشة MAG 341CQP QD-OLED بحجم 34 بوصة ودقة UWQHD مع تقنية Quantum Dot ولوحة OLED، مما يضمن جودة صورة استثنائية وألوان زاهية وتباين ممتاز.

وتأتي الشاشة مع معدل سطوع يصل إلى 1000 شمعة في المتر المربع وزمن استجابة قصير يبلغ 0.03 ميلي/ الثانية، مما يضمن تجربة مشاهدة سلسة وواقعية للمستخدمين.

أما سلسلة المبرد المائي المتكامل MAG CORELIQUID E، فتأتي بتصميم محسّن يساعد في تبديد الحرارة بفعالية، وتتوفر بحجمين (240 ملم و 360 ملم)، مع إمكانية تعديل زاوية غطاء المبرد لتناسب مختلف الاحتياجات.

ويعد هذا الفوز بجوائز iF DESIGN إضافة قوية لمسيرة MSI في صناعة التكنولوجيا، حيث تؤكد على التزامها بالابتكار وتقديم أفضل الحلول لعملائها في مجال الألعاب وتقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.