آخر الأخبار

Nubia تكشف عن هواتف Focus الجديدة


 كشفت شركة Nubia، التابعة لشركة ZTE الصينية، عن سلسلة هواتفها الجديدة التي تحمل اسم Nubia Focus، مع التركيز البارز على تجربة التصوير والأداء القوي.

تقدم السلسلة نسخة أساسية ونسخة محسّنة "برو". يتميز الإصدار الأساسي بشاشة بقياس 6.6 إنش بدقة +HD وتردد 120 هرتز، بينما يأتي الإصدار البرو بشاشة بقياس 6.72 إنش بدقة Full HD ونفس التردد المميز.

تأتي الهواتف بكاميرا خلفية رئيسية باسم Neovision بدقة 108 ميجابكسل. تدعم النسخة البرو تقنية التثبيت البصري OIS وتسجيل فيديو بجودة 4K. كما تضم الهواتف كاميرات مساعدة، على الرغم من عدم تقديم تفاصيل محددة حولها.

تتميز التصاميم بتنوع الألوان وتوزيع الكاميرات الخلفية بشكل دائري، مستوحاة من التصميمات التقليدية للكاميرات الكلاسيكية. يحتوي الإصدار البرو أيضًا على زر جانبي مخصص لفتح تطبيق الكاميرا بسرعة.

تعمل الهواتف بمعالج Unisoc T760 ثماني النواة بتردد 2.2 جيجاهرتز، مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين داخلي يصل إلى 256 جيجابايت. تضم الهواتف بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير مع شاحن سريع بقوة 33 واط، وتدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

من المقرر أن يبدأ سعر هواتف Nubia Focus من 200 دولار أمريكي، وسيتم إطلاقها في الأسواق خلال الربع الثاني من العام الحالي في بعض الأسواق العالمية، بما في ذلك أوروبا، وآسيا، وإفريقيا، وبعض دول الشرق الأوسط.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.