آخر الأخبار

إنفيديا وكوالكوم تنضمان إلى تحالف الروبوتات المفتوحة المصدر OSRA


 أعلنت شركتا إنفيديا وكوالكوم انضمامهما إلى تحالف الروبوتات المفتوحة المصدر OSRA، الذي تأسسه المؤسسة العامة غير الربحية OSRF.

تأسس تحالف OSRA في عام 2012 بهدف دعم تطوير مشاريع الروبوتات ذات المصدر المفتوح، ويتركز بشكل خاص على تطوير نظام تشغيل الروبوتات المفتوح المصدر ROS، الذي أصبح أحد أهم الأدوات في مجال تطوير الروبوتات على مدار العقود الماضية.

ويهدف تحالف OSRA، بمشاركة شركتي إنفيديا وكوالكوم بصفتهما عضوين بلاتينيين، إلى تعزيز التعاون في تطوير البرمجيات الخاصة بالروبوتات المفتوحة المصدر، وتعزيز مجتمع المطورين المهتمين بتطوير الروبوتات.

وفي تعليقه على الانضمام، أكد جوردون جريجور نائب رئيس شركة إنفيديا على التزام الشركة بتقديم أحدث التقنيات في مجال الحوسبة المتسارعة والذكاء الاصطناعي، مع التركيز على تعزيز الروبوتات المفتوحة المصدر.

من جانبها، أعربت كوالكوم عن فخرها بالانضمام إلى التحالف، مؤكدة التزامها بدعم الروبوتات المفتوحة المصدر وتعزيز نمو مجتمع المطورين في هذا المجال.

ويساهم انضمام إنفيديا وكوالكوم في ترسيخ المعايير المفتوحة المصدر في مجال تطوير الروبوتات، ويعزز التعاون الصناعي والمجتمعي في هذا القطاع المهم.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.