آخر الأخبار

جوجل تكشف عن ساعة ذكية Pixel Watch 3 بحجمين مختلفين


 تستعد شركة جوجل لخطوة ثورية في عالم الأجهزة القابلة للارتداء مع إطلاق جيل جديد من الساعات الذكية، وتشير أحدث التسريبات إلى أن ساعة Pixel Watch 3 ستأتي بخيارين للحجم، بما في ذلك حجم 45ملم المميز.

على عكس الشركات الأخرى التي غالبًا ما تقدم اثنين من الخيارات لحجم الساعة الذكية، قررت جوجل تغيير الاستراتيجية في هذا الإصدار القادم، مما يعني توفير اثنين من الخيارات لحجم الساعة الذكية.

وقدمت جوجل الإصدارات السابقة من ساعات Pixel Watch بحجم واحد فقط، وهو 41ملم. لكن مع Pixel Watch 3، ستتاح الفرصة للمستخدمين للاختيار بين حجمين للساعة، مما يتيح لهم تجربة أفضل تناسب احتياجاتهم.

من المتوقع أن تقدم جوجل الجيل الثالث من الساعات الذكية في حدث خاص يعقد في شهر أكتوبر، حيث سيتم الكشف عن Pixel Watch 3 بحجميها المختلفين.

وتهدف جوجل من خلال هذه الخطوة إلى جذب شريحة أكبر من المستخدمين، حيث يمكن للأفراد الآن اختيار الحجم الذي يناسبهم بشكل أفضل، مما يجعل الساعة الذكية Pixel Watch 3 خيارًا مغريًا لعشاق التكنولوجيا ومحبي الأجهزة الذكية.

ومن المتوقع أيضًا أن تعلن جوجل خلال الحدث عن إصدار جديد من سماعات Pixel Buds Pro، لتكتمل تجربة الاستخدام الذكية لمستخدميها بأحدث التقنيات المبتكرة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.