آخر الأخبار

جوجل تُطلق مزايا جديدة لساعتها الذكية Pixel Watch


 أعلنت جوجل عن إضافة مميزات جديدة مثيرة للجيل الأول من ساعتها الذكية Pixel Watch، مع توفير إمكانيات متطورة لمراقبة الصحة وتحسين التدريبات.

الميزات الجديدة تتيح لمستخدمي الساعة الذكية إمكانية الكشف عن نشاطهم الرياضي بشكل تلقائي، وبدء تتبعه دون الحاجة للتدخل اليدوي، مما يشمل الجري والمشي والتجديف وغيرها من التمارين.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تتبع نسبة ضربات القلب في مناطق مختلفة، مما يمنحهم رؤية أفضل حول أداء التمرينات وتحسينها.

وتقدم جوجل أيضًا تطبيق Fitbit Relax الذي يقدم تمارين التنفس لمساعدة المستخدمين في الاسترخاء وتقليل التوتر.

وبجانب ذلك، أطلقت جوجل ميزات إضافية لهواتف Pixel، بما في ذلك القدرة على نشر مقاطع الفيديو HDR مباشرة عبر Instagram Reels، وتحميل الصور Ultra HDR إلى التطبيق بسهولة.

وتتيح ميزة Circle to Search لمستخدمي هواتف Pixel 7 و Pixel 7 Pro إجراء استعلامات البحث بسرعة دون الحاجة إلى التبديل بين التطبيقات.

كما تضمنت التحديثات الجديدة ميزة Call Screen المحسنة، التي تتيح للمستخدمين الرد على المكالمات بسهولة والتفاعل مع المتصلين بطريقة أكثر فاعلية وسلاسة.

بفضل هذه المزايا الجديدة، يُعد الجيل الأول من ساعة Pixel Watch وهواتف Pixel خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن تجربة مستخدم متطورة ومريحة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.