آخر الأخبار

تسريبات تكشف عن هاتف Poco X6 Neo


 في حدث مُنتظر على أهبة الاستعداد، تستعد العلامة التجارية Poco للكشف عن أحدث إصداراتها، وهو هاتف Poco X6 Neo. وقد تسرّبت صور حية لهذا الجهاز عبر موقع "Gadgets360"، مُشيرة إلى تفاصيل مثيرة ومواصفات رائعة.

وفقًا للتسريبات، يتمتع هاتف Poco X6 Neo بكاميرا خلفية مزدوجة تتميز بتصميم يشبه كاميرا هاتف Redmi Note 13R Pro، بمستشعر رئيسي يصل دقته إلى 108 ميجابيكسل. ولا يقتصر ذلك فقط، بل يتمتع الهاتف أيضًا ببطارية سعتها 5000 mAh، متماشية مع ما يقدمه هاتف Note 13R Pro.

وما يجعل الأمور أكثر إثارة هو السعر المُقدر لهذا الهاتف، حيث من المتوقع أن يكون حوالي 195 دولارًا أمريكيًا أو 180 يورو. ويُفترض أن يأتي هاتف Poco X6 Neo بنفس تقنيات إصدار Redmi Note 13R Pro، ولكن بعلامة تجارية مُحدثة.

وبحسب التسريبات، يتوقع أن يأتي الهاتف برقاقة Dimensity 6080، مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت. كما يأتي الهاتف بشاشة OLED بحجم 6.67 إنش وجودة عرض FullHD+، بمعدل تحديث يبلغ 120Hz.

وتأتي تقنية إستشعار البصمة مدمجة في الإطار الجانبي للهاتف، مع دعم تقنية الشحن السريع بقوة 33W، مما يجعله خيارًا مثيرًا لمن يبحث عن جهاز متطور بأداء قوي وسعر منافس في السوق.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.