آخر الأخبار

Polestar تعلن عن وصول سيارة Polestar 4 الكهربائية إلى امريكا


 أعلنت شركة Polestar عن إطلاق ثاني سيارة كهربائية بنظام دفع رباعي، حيث يبدأ سعرها من 56300 دولار، مع مدى يصل إلى 480 كم، مما يضعها في موقع تنافسي مباشر مع منافسيها الرئيسيين في السوق.

تم إدخال سيارة Polestar 4 الفاخرة والكهربائية الجديدة إلى السوق الأمريكية لتحدِّ مباشرة Model Y من تسلا، حيث كانت أول ظهور لها في معرض نيويورك للسيارات.

تأتي Polestar 4 بسعر مناسب ابتداءً من 56300 دولار مع مدى يصل إلى 480 كم، وهي مزودة بمحرك ينتج 272 حصانًا مع تسارع من 0 إلى 100 كم/س في 7.4 ثانية. كما يتوفر نموذج مزدوج المحرك بسعر يبدأ من 64300 دولار، مع قوة 544 حصانًا وتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية، ومدى يصل إلى 435 كم.

تأتي Polestar 4 بميزات فاخرة مثل نظام المعلومات الترفيهي المتصل بشاشة قياس 15.4 بوصة، وتقنية الكاميرا الخلفية العالية الدقة التي تعمل بدلاً من النافذة الخلفية التقليدية، مما يعزز المساحة الداخلية ويحسن الرؤية الخلفية.

تنافس Polestar 4 سيارات الدفع الرباعي المتوسطة الحجم الأخرى مثل Model Y من تسلا و Macan من بورشه، وتتميز بتصميم فريد ومبتكر وأداء متفوق، مما يجعلها خيارًا ممتازًا في فئتها.

هذا وتعد إطلاقات Polestar في الولايات المتحدة جزءًا من استراتيجيتها العالمية لتوفير سيارات كهربائية فاخرة بأسعار تنافسية، مما يجعلها خيارًا مغريًا للمستهلكين الباحثين عن التميز والأداء في عالم السيارات الكهربائية.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.