آخر الأخبار

تفاصيل مبيعات Realme Narzo 70 Pro 5G تكشف عن تفوق مذهل


 في أحداث مثيرة هذا الأسبوع، كشفت Realme عن إضافة جديدة مذهلة إلى عائلة هواتفها الذكية في الهند، وهي Realme Narzo 70 Pro 5G. وبينما يترقب المستهلكون بفارغ الصبر موعد بدء البيع الرسمي غدًا، فإنهم قد استمتعوا بفرصة الحصول عليه مسبقًا في يوم الإطلاق نفسه، لكن لفترة محدودة.

وفي بيان صحفي صادر اليوم، أعلنت Realme عن أرقام مبيعات مثيرة خلال فترة البيع المبكر. وأشارت الشركة إلى أنها باعت أكثر من 300 وحدة من Narzo 70 Pro 5G كل دقيقة أثناء البيع المبكر، مما يشير إلى استحواذ قوي على السوق. ولفتت أيضًا إلى زيادة مذهلة بنسبة 338 في المائة في المبيعات مقارنة بالإصدار السابق Narzo 60 Pro 5G من العام الماضي.

Realme Narzo 70 Pro 5G يأتي بمجموعة مذهلة من الميزات بسعر يعتبر مقبولًا للجميع. بينما تبدأ أسعار الإصدارات بسعة 8 جيجابايت + 128 جيجابايت و 8 جيجابايت + 256 جيجابايت من الجهاز من 19999 روبية إلى 21999 روبية على التوالي، يمكن للمستخدمين اختيار اللون الذي يناسبهم بين الأخضر والذهبي.

وتشمل ميزات Realme Narzo 70 Pro 5G شاشة AMOLED بحجم 6.67 بوصة تقدم دقة FHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز، بالإضافة إلى ميزات ذكية مثل مقاومة الماء والمياه المطرية ومستشعر بصمة الإصبع داخل الشاشة.

يعمل الجهاز بنظام Android 14 بواجهة Realme UI 5، مما يضمن تجربة استخدام سلسة ومريحة، مع تأكيد Realme على استلام تحديثين للنظام وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.