آخر الأخبار

Seasonic تُطلق كابل 12V-2×6 الجديد


 مع انتهاء العام الماضي، قدمت شركة Seasonic نموذجًا جديدًا من كابل 12V-2×6 المخصص لمزودات الطاقة، ودعت جميع الأطراف المهتمة في ذلك الوقت لاختبار الإصدارات التجريبية المبكرة.

من المتوقع أن يحل المعيار ++H كجزء من معايير ATX 3.1 الجديدة محل التصميم +H مع كابل 12VHWPR، الذي واجه العديد من المشاكل. وقد عملت منظمة PCI-SIG على تطوير كابل 12V-2×6 في الصيف الماضي.

وفي بيان رسمي، صرحت شركة Seasonic قائلة: "مع إصدار معايير ATX 3.0 وPCIe 5.0 الجديدة، ستعمل بعض بطاقات الرسوميات بموصل 12V-2×6 الجديد. يوفر كابل Seasonic الأصلي 12V-2×6 طاقة تصل إلى 600 واط، ويتميز بمواد عالية الجودة مثل الموصلات الطرفية القوية والأسلاك 16 AWG لضمان السلامة والأمان في الاستخدام".


وتتوافق الكابلات الجديدة مع مجموعة من وحدات تزويد الطاقة بمعايير ATX 3.0 الحالية من Seasonic، والتي تشمل طرازات PRIME TX و PRIME PX و VERTEX GX و PX و GX White و Sakura و FOCUS GX و GX White.

بالنسبة لمستخدمي وحدات تزويد الطاقة بمعايير ATX 2.0 السابقة من Seasonic، يُنصح باستخدام محول 12V-2×6 بدلاً من كابل 2×8-pin.

ووفقًا لوصف الفيديو المنشور في قناة Seasonic على YouTube، فإن الكابلات الجديدة بمعايير ++H مناسبة لبطاقات الرسوميات ذات الأداء العالي من سلسلة RTX 40 دون أي مشاكل، مما يوفر اتصالًا آمنًا وسهلاً لجميع المستخدمين.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.