آخر الأخبار

SK Hynix تبدأ الإنتاج الضخم لذاكرة HBM3E


 تُعد ذاكرة HBM3E الجديدة من SK Hynix أحدث ابتكار في مجال ذواكر عرض النطاق الترددي العالي، وتمثل خطوة كبيرة نحو تحسين أداء التطبيقات المتطورة مثل الذكاء الاصطناعي.

تم الإعلان عن بدء الإنتاج الضخم لذاكرة HBM3E من قبل شركة SK Hynix، مما يُشير إلى استعدادها لتلبية الطلب المتزايد على هذه التقنية الرائدة.

منذ كشف النقاب عنها قبل سبعة أشهر فقط، حققت ذاكرة HBM3E نجاحًا هائلًا، وأصبحت SK Hynix أول شركة تقدم هذا الجيل المتطور من التكنولوجيا.

ومن المتوقع أن تلقى ذاكرة HBM3E استقبالًا حارًا من قِبل شركات تصنيع وحدات المعالجة المخصصة للذكاء الاصطناعي، نظرًا لقدرتها على معالجة حجم ضخم من البيانات بسرعة هائلة.

بفضل الإنتاج الضخم والتقنيات المتقدمة لتصنيعها، توفر ذاكرة HBM3E من SK Hynix أداءً استثنائيًا، بمعالجة تصل إلى 1.18 تيرابايت من البيانات في الثانية الواحدة.

ومن الجدير بالذكر أن التحكم في درجة الحرارة أصبح أمرًا مهمًا للغاية في هذا النوع من التكنولوجيا، وتم تحسين ذاكرة HBM3E بنسبة تصل إلى 10% في أداء تبديد الحرارة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لتطبيقات الذكاء الاصطناعي التي تتطلب أداءً متفوقًا وتحكمًا في درجة الحرارة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.