آخر الأخبار

شاومي تطلق كاميرا Smart Camera C500 Pro الذكية في أوروبا


 توسعت شركة شاومي الصينية في مجال المنتجات المنزلية الذكية في أوروبا، حيث قدمت أحدث إضافة إلى تشكيلتها بإطلاق كاميرا Smart Camera C500 Pro.

تأتي هذه الكاميرا بتصميم قابل للدوران بزاوية تصل إلى 360 درجة، وتتوفر الآن للشراء في عدة دول أوروبية بما في ذلك فرنسا، إسبانيا، ألمانيا، إيطاليا، والمملكة المتحدة.

تمتاز Smart Camera C500 Pro بكاميرا دقتها 5 ميجابكسل، تقدم صورًا بدقة 3K في وضع HDR لتوفير صور عالية الجودة، بالإضافة إلى وضع الإضاءة المنخفضة لالتقاط صور ملونة في الظلام وإضاءة الأشعة تحت الحمراء للحصول على صور بيضاء وسوداء واضحة.

تقدم الكاميرا إمكانية التحريك والإمالة بزاوية 360 درجة أفقيًا و 114 درجة عموديًا لرؤية شاملة للمساحة، مع وجود درع عدسة للخصوصية يمكن رفعه لإخفاء الكاميرا.

وتشمل الميزات الإضافية للكاميرا ميكروفونًا ومكبر صوت للاتصال ثنائي الاتجاه، ودعم Wi-Fi مزدوج النطاق ومشفر بالكامل، بالإضافة إلى عمليات نقل البيانات المشفرة مع خيار التخزين السحابي الاختياري لمزيد من الأمان.

يمكن التحكم في الكاميرا عبر تطبيق Mi Home، مع إمكانية تكوين إعدادات مثل اكتشاف الحركة وتنبيهات الضوضاء وتحديد مناطق المراقبة المخصصة.

وتدعم الكاميرا أيضًا Amazon Alexa و Google Assistant لخيارات التحكم الصوتي.

تتوفر Smart Camera C500 Pro حاليًا بسعر 69.99 يورو في فرنسا وإسبانيا وألمانيا وإيطاليا، و 59.99 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة، ولم يتم الإعلان عن توفرها في الأسواق الأخرى حتى الآن.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.