آخر الأخبار

كوالكوم تكشف عن شريحة Snapdragon 8s Gen 3


 قامت شركة كوالكوم بإطلاق شريحة Snapdragon 8s Gen 3، وهو إضافة مذهلة لعائلة Snapdragon 8 Gen 3، مما يضع الذكاء الاصطناعي التوليدي في متناول الجميع.

تعتبر شريحة Snapdragon 8s Gen 3 محركًا قويًا للذكاء الاصطناعي المتعدد الوسائط عبر الهواتف الذكية، حيث تدعم العديد من النماذج اللغوية الكبيرة وتتميز بأداء فائق.

تتيح Snapdragon 8s Gen 3 للمستخدمين تجربة تحرير الصور والترجمة في الوقت الفعلي، مما يجعل الاستخدام اليومي للهواتف الذكية أكثر فائدة وسهولة.

وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي الشريحة على وحدة معالجة رسومات مماثلة للنماذج السابقة، مع دعم لتتبع الأشعة المسرعة بالأجهزة لتوفير تجربة ألعاب سلسة وواقعية.

وعلى الرغم من أن Snapdragon 8s Gen 3 يقع تحت مستوى Snapdragon 8 Gen 3 فيما يتعلق بالأداء والسعر، إلا أنها تعد خيارًا ممتازًا للهواتف الذكية ذات الأداء المتوسط والمتاحة بأسعار معقولة.

وتعتبر هذه الخطوة جزءًا من تطور سوق الهواتف الذكية، حيث يلعب الذكاء الاصطناعي دورًا محوريًا في تحسين تجربة المستخدم وتطوير الأجهزة التكنولوجية.

في الوقت نفسه، يواصل صانعو الهواتف الذكية العمل على تقديم تحديثات جذابة ومثيرة للاهتمام للمستهلكين، بهدف زيادة الاعتماد على التكنولوجيا وتطوير الأجهزة بشكل مستمر.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.