آخر الأخبار

شاومي تستعد لإطلاق سيارتها الكهربائية SU7 (EV)


 يبدو أن شركة شاومي الصينية العملاقة تستعد بجدية لخوض مجال صناعة السيارات الكهربائية، حيث من المتوقع أن تكشف رسميًا عن سيارتها المنتظرة SU7 (EV) في وقت لاحق من هذا الشهر، وفقًا لتقرير حديث صدر بتاريخ 6 مارس.

ويأتي هذا التاريخ المحتمل للإطلاق في إطار التسليم المعلن مسبقًا، حيث أكد الرئيس التنفيذي لشاومي، لو ويبينغ، على استعداد الشركة لتسليم السيارة في الربع الثاني من العام.

ووفقًا للتقرير، بدأت شاومي في إنشاء متاجر 2S خاصة بها في جميع أنحاء الصين، وهي مخصصة لبيع وخدمة سياراتها الكهربائية المستقبلية، مما يعد مؤشرًا قويًا على اقتراب الكشف عن الأسعار الرسمية.

من المقرر أن تتوفر سيارة Xiaomi SU7 للتسليم في الربع الثاني من عام 2024، وقد ظهرت لأول مرة في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة MWC في برشلونة.

تستهدف سيارة SU7 السوق المتوسطة إلى العالية، مع نطاق سعري متوقع يتراوح بين 250,000 إلى 370,000 يوان صيني، حيث تسعى شاومي لاستغلال قاعدة مستخدمي الهواتف الذكية البالغ عددهم 20 مليونًا في الصين لزيادة المبيعات الأولية.

وعلى الرغم من أن تقريرًا غير رسمي أشار إلى تاريخ إطلاق محتمل في 28 مارس، إلا أن شاومي لم تؤكد هذه المعلومات بعد، مما يثير المزيد من التكهنات حول مستقبل السيارة الكهربائية الجديدة في السوق.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.