آخر الأخبار

مايكروسوفت تكشف عن حدث رقمي للكشف عن Surface Pro 10 و Surface Laptop 6 وتحديثات ويندوز 11


 أعلنت شركة مايكروسوفت عن إقامة حدث رقمي مرتقب بعنوان "عصر العمل الجديد"، والمقرر عقده في 21 مارس. يتوقع أن يكون الحدث منصة للكشف عن أحدث التحديثات في سلسلة Surface الشهيرة، بما في ذلك Surface Pro 10 و Surface Laptop 6، بالإضافة إلى تحديثات مثيرة لنظام التشغيل ويندوز 11.

يتوقع أن تأتي النماذج الجديدة من سلسلة Surface Pro 10 و Surface Laptop 6 بتحسينات ملموسة في الأداء والتصميم، مع التركيز على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التي تتمتع بها مايكروسوفت. يُتوقع أن يأتي Surface Pro 10 التجاري بشرائح إنتل الحديثة، بينما يعتمد الإصدار الاستهلاكي على شاشة OLED التي ستوفر تجربة ممتازة للمستخدمين.

وتشير التقارير إلى أن Surface Laptop 6 قد يأتي بتصميم جديد يشمل حواف شاشة رفيعة وزوايا دائرية، مع إضافة منافذ USB-C و USB-A، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمستخدمي الأعمال والمستهلكين على حد سواء.

وبالإضافة إلى الأجهزة الجديدة، يتوقع أن يقدم الحدث تحديثات مهمة لنظام التشغيل ويندوز 11، بما في ذلك Copilot، وهو مساعد الذكاء الاصطناعي المبتكر من مايكروسوفت. كما تخطط الشركة لتحسين تجربة المستخدمين من خلال ميزة جديدة تسمى AI Explorer، التي تعد بتحويل الحواسيب إلى أدوات أكثر ذكاءًا وفعالية.

مع ترقب العالم لهذا الحدث المثير، يبدو أن مايكروسوفت تستعد لإثبات أنها على رأس الابتكار والتطور في عالم التكنولوجيا، مع تقديم حلول تقنية تلبي احتياجات المستهلكين الحديثة وتحسن تجربتهم اليومية.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.