آخر الأخبار

تقرير: TSMC تسعى لتعزيز قوتها العاملة لتحقيق النمو المستقبلي


 تكشف التقارير الجديدة من المؤسسة الإعلامية الصينية Ctee عن خطوات جريئة قامت بها TSMC خلال زيارتها للجامعة الوطنية التايوانية، حيث أعلنت الشركة عن رغبتها في توظيف آلاف الموظفين لدعم استراتيجياتها المستقبلية.

بهدف تعزيز قوتها العاملة، تسعى TSMC لاستقطاب أكثر من 6 آلاف موظف هذا العام، بما في ذلك مهندسين وفنيين، وهو مؤشر قوي على التطلعات المستقبلية للشركة وتخطيطها للنمو.

تعد TSMC منارة في عالم صناعة التكنولوجيا، حيث تلعب دورًا حاسمًا في توفير رقاقات الأشباه الموصلات الحيوية للشركات الكبرى عالميًا، وتعتبر خيارًا رئيسيًا للعديد من الشركات الرائدة في مجالات متنوعة.

وبالإضافة إلى ذلك، تسلط التقارير الضوء على تزايد متوسط الرواتب في TSMC، مع تقديم الشركة زيادات أعلى من المعدل السابق، بهدف تعزيز بيئة العمل والتزامها برفاهية موظفيها.

إلى جانب ذلك، قامت TSMC بتكثيف حملات التوظيف الدولية وإرسال موظفين تايوانيين إلى مصانع عالمية، مما يعكس استراتيجية الشركة في تبادل الخبرات وتحسين مستوى الكفاءة.

تعكس هذه الخطوات الجديدة لتوظيف المزيد من الموظفين تحسن الوضع المالي لشركة TSMC وثقتها في النمو المستقبلي، في وقت يشهد فيه العديد من الشركات الكبرى تقليصًا في قوتها العاملة بسبب التحديات الاقتصادية الراهنة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.