آخر الأخبار

فيفو تستعد لإطلاق هاتف X Fold3 القابل للطي


 تستعد شركة Vivo بفارغ الصبر للكشف عن أحدث إضافة إلى مجموعتها المبتكرة من الهواتف القابلة للطي. وبعد موجة من التسريبات الشيقة، يبدو أن الجمهور على موعد قريب مع إصدار Vivo X Fold3 المثير.

من خلال الصور الرسمية المسربة التي نُشِرَتْ على موقع "Jia Jingdong"، تظهر النماذج المثيرة للإعجاب للهاتف، مما يكشف عن تفاصيل تصميمه الرائع وأداء كاميراته المذهل.

تباهى مصدر التسريبات بتأكيد أن Vivo X Fold3 سيكون أنحف وأخف الهواتف القابلة للطي في الأسواق، مما يعزز الانطباعات بشأن قدراته الرائدة في الأداء والتصميم.

بالإضافة إلى ذلك، يُعتَقَد أن هذا الإصدار سيأتي مُزودًا برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 3، مما يضمن أداءً سلسًا وفعّالًا للغاية.

ولا يقتصر التركيز على التصميم فقط، بل تقدم Vivo X Fold3 أيضًا تجربة تصوير استثنائية، حيث تكشف النماذج المعروضة للصور عن أداء الكاميرا الذي يشبه كاميرا سلسلة Vivo X100 المشهورة.

بالنظر إلى جميع هذه الميزات الرائعة، ينتظر العالم بفارغ الصبر الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف المثير، المُقرَّر له أن يكون في حدث مرتقب يُعقَد في 27 مارس. إنه الوقت المناسب لمحبي التكنولوجيا لتحضير أنفسهم لاستقبال هذا الإبداع الجديد في عالم الهواتف الذكية.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.