آخر الأخبار

ZTE تطلق هاتفها الذكي الجديد Changxing 60


 أطلقت ZTE رسميًا هاتفها الذكي الجديد Changxing 60 في السوق المحلية بالصين، مع دخوله في منافسة شرسة في فئة الهواتف الذكية الاقتصادية.

تأتي هذه الخطوة بعد نجاح جهاز Changxing 50 الذي أصدرته ZTE العام الماضي، وتعد Changxing 60 خطوة إضافية نحو تعزيز وجود ZTE في السوق الصينية المتزايدة.

يأتي هاتف Changxing 60 بتصميم يشبه إلى حد كبير هاتف Mate 40 Pro من Huawei، مما يجذب انتباه عشاق التصميم الأنيق والأداء المتميز.

وتأتي ميزات الهاتف معالج UNISOC T7520، الذي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، مما يجعله جاهزًا لتجربة الاتصال الفائقة السرعة.

تتميز الهاتف أيضًا بمساحة تخزين داخلية كبيرة تصل إلى 128 جيجابايت قابلة للتوسيع، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجابايت، مما يوفر تجربة استخدام سلسة وفعالة.

ويأتي الهاتف مع كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل في الجهة الخلفية، بالإضافة إلى واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، تجعله مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن التكنولوجيا الأساسية دون تعقيدات زائدة.

يعمل الهاتف بواجهة المستخدم MyOS 13 المبنية على أندرويد 13، ويتضمن ميزات إضافية مثل راديو FM ومنفذ USB من النوع C، مما يجعله مرافقًا مثاليًا للاستماع للموسيقى وشحن الأجهزة الأخرى.

من الجدير بالذكر أن الهاتف متاح بعدة خيارات لونية، ويبدأ سعره منخفضًا جدًا بمبلغ 125 دولارًا للنسخة ذات الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت والتخزين 128 جيجابايت، مما يجعله خيارًا مغريًا للمستخدمين الذين يبحثون عن الأداء الجيد بتكلفة معقولة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.