آخر الأخبار

جوجل تكشف عن النسخة التجريبية الأولى من أندرويد 15


 اعلنت جوجل عن النسخة التجريبية العامة الأولى لنظام التشغيل المرتقب، أندرويد 15. والآن، يمكن لمالكي الهواتف الذكية من عائلة بكسل التجربة الأولى للنظام الجديد، مما يمهد الطريق لتجارب جديدة ومثيرة.

رغم أن النسخ التجريبية عادة ما تكون موجهة للمطورين، إلا أن أي مستخدم يمكنه الآن القفز لتجربة أحدث ما وصلت إليه التقنية مع أندرويد 15. ومع ذلك، يجب أن يكون المستخدمون على علم بأنهم قد يواجهون بعض المشاكل والتحديات، نظرًا لطبيعة الإصدار التجريبي.

وفقًا لـ ديف بروك، نائب رئيس جوجل لهندسة البرمجيات، يأتي أندرويد 15 بمجموعة مذهلة من المزايا والتحسينات، من بينها تحسينات في الخصوصية والأمان، وتجربة استخدام أكثر سلاسة للتطبيقات.

من بين الميزات البارزة لأندرويد 15 هو تحسين واجهة المستخدم لتشغيل التطبيقات في وضع الشاشة الكاملة، بما في ذلك شريط الحالة والجهة السفلية للشاشة، وذلك بهدف جعل تجربة الاستخدام أكثر سلاسة وسهولة.

وبالإضافة إلى ذلك، تقدم جوجل تحسينات لآلية "النقر للدفع" التي تعتمد على تقنية NFC، مما يتيح للمستخدمين إجراء عمليات الدفع بسهولة وأمان، وتعزيز تجربة المحفظة الرقمية لجوجل.

أيضًا، يتميز أندرويد 15 بميزة جديدة تسمح للمستخدمين بأرشفة التطبيقات غير المستخدمة، مما يساعد في توفير مساحة التخزين وتحسين أداء الجهاز بشكل عام.

وبالإضافة إلى ذلك، توفر جوجل ميزة تنميط التطبيقات، التي تساعد المطورين في تحديد مشاكل أداء التطبيقات وتحسينها، مما يعزز تجربة المستخدم النهائية.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.