آخر الأخبار

أدوبي تُطلق مساعد Acrobat AI للمستندات الرقمية


 أعلنت شركة أدوبي عن إطلاق مساعد الذكاء الاصطناعي الجديد "Acrobat AI"، الذي يهدف إلى مساعدة المستخدمين في فهم محتوى المستندات الرقمية بشكل أفضل. يتوفر هذا المساعد مقابل اشتراك شهري بسيط قيمته 5 دولارات أمريكية.

تتيح الشركة الآن إصدار تجريبي من المساعد الذكي للأجهزة المحمولة، الذي يدعم الاستجابة للأوامر الصوتية، وسيتم توفيره أيضًا كملحق لمتصفحي Chrome وEdge.

وأوضحت أدوبي أن سعر الاشتراك الحالي هو سعر مبدئي، وقد يتغير في المستقبل.

يقوم مساعد Adobe AI بالإجابة عن أسئلة المستخدمين حول ملفات PDF وغيرها من المستندات التي يشغلها برنامج Acrobat، ويقوم بإنشاء ملخصات وتقديم استشهادات مستندة على المعلومات الموجودة في المستندات.

تستهدف أدوبي مجموعة متنوعة من المستخدمين، مثل دافعي الضرائب والمستهلكين والطلاب، وتعمل على توسيع قدرة المساعد لدعم المستخدمين الذين يعملون على مستندات متعددة في نفس الوقت.

يمتاز مساعد أدوبي Acrobat AI بأنه يعتمد على المحتوى الخاص بالمستخدمين، ولا يولد أي بيانات من تلقاء نفسه، مما يجعل إجاباته موثوقة ومتعلقة ببيانات المستخدمين.

يشبه مساعد أدوبي Acrobat AI خدمة جوجل NotebookLM التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في تحليل المستندات وتقديم الإجابات والملخصات. تلك الخدمة ما زالت في المرحلة التجريبية، ومن المتوقع إتاحتها للمستخدمين في وقت لاحق هذا العام.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.