آخر الأخبار

ون بلس تطلق أداة "AI Eraser" لتحرير الصور بالذكاء الاصطناعي على هواتفها الذكية


 دخلت شركة ون بلس عالم الذكاء الاصطناعي بإطلاقها لأداة جديدة تحمل اسم "AI Eraser"، والتي تتيح لمستخدمي هواتفها الذكية تحرير الصور بكل سهولة وسرعة.

تأتي هذه الأداة الجديدة لتنضم إلى مجموعة من هواتف الشركة الذكية، مثل OnePlus 12 و OnePlus 12R و OnePlus 11 و OnePlus Open و OnePlus Nord CE4، حيث يمكن للمستخدمين الاستفادة منها في إزالة العناصر غير المرغوب فيها من صورهم بكل يسر.

وتتوفر هذه الميزة في جميع المناطق التي تتوفر فيها هذه الأجهزة للشراء، باستثناء أوروبا التي ستحصل عليها في وقت لاحق من عام 2024.

باستخدام "AI Eraser"، يمكن لمستخدمي ون بلس التركيز على الأجزاء التي يرغبون في إزالتها من الصورة، سواء كانت أشخاصًا غير مرغوب فيهم أو أشياء مزعجة.

تقوم التقنية بتحليل الصورة ثم تقوم بإنشاء خلفية تتلاءم مع الصورة لتبدو النتيجة النهائية طبيعية وجذابة.

تأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية ون بلس للاستفادة من الذكاء الاصطناعي في تطوير منتجاتها وتقديم تجارب مستخدم متميزة، حيث تؤكد الشركة على أن هذه الأداة هي البداية لمستقبل مبهر لتحرير الصور بواسطة الذكاء الاصطناعي.

تتطلع الشركة لتقديم المزيد من الميزات المبتكرة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي خلال العام الحالي، مما يعزز من تجربة المستخدم ويجعل عملية تحرير الصور أكثر سهولة وإبداعًا.

لم يتضح بعد ما إذا كانت هذه الميزة ستصل عبر تحديث لنظام التشغيل OxygenOS أو تطبيق OnePlus Photo Gallery، وكذلك إذا كانت تتطلب العملية اتصالًا بالإنترنت أم لا، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن تفاصيل إضافية في الأشهر القادمة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.