آخر الأخبار

ميتا تعلن عن تغييرات جذرية في تمييز المحتوى بالذكاء الاصطناعي


 أعلنت شركة ميتا اليوم عن خطوة مهمة تتمثل في بدء تمييز المحتوى المولّد بالذكاء الاصطناعي في منصاتها الاجتماعية الرئيسية مثل فيسبوك وإنستاجرام وثردز خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وفي بيان صحفي، أكدت شركة ميتا أن هذه التغييرات جاءت بناءً على توصيات مجلس الرقابة الداخلي لديها واستنادًا إلى نتائج الاستطلاعات العامة ونصائح الأكاديميين ومنظمات المجتمع المدني.

وأشارت الشركة إلى أن القواعد القديمة لتمييز المحتوى المصنوع بالذكاء الاصطناعي كانت "ضيقة للغاية"، مما دفعها إلى اتخاذ هذه الخطوة الجريئة نحو تحسين هذه العملية.

في السابق، اعتمدت شركة ميتا على تمييز محتوى الذكاء الاصطناعي في مقاطع الفيديو فقط، إلا أن التحديثات الجديدة ستشمل نطاقًا أوسع من المحتوى مثل الصور والصوتيات أيضًا.

ومن المقرر أن تضع الشركة وسمًا بارزًا على المحتوى المصنوع بالذكاء الاصطناعي باستخدام التعلم الآلي، مما يسهل على المستخدمين التعرف عليه بسهولة وتقييم مصداقيته.

بالإضافة إلى ذلك، ستقوم الشركة بوضع معلومات إضافية على المحتوى المضلل لتوضيح طبيعته، وسيتم تقليل ظهور هذا المحتوى للمستخدمين.

ومع توفير فريق متخصص من أكثر من 100 شخص للبحث عن المحتوى المضلل، تأمل الشركة في تعزيز النقاش العام حول استخدام التكنولوجيا وتحسين تجربة المستخدم.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.