آخر الأخبار

تيك توك توسع خلاصتها التعليمية للعلوم والتكنولوجيا في أوروبا


 أعلنت شبكة تيك توك عن توسيع نطاق خلاصتها المخصصة للعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في أوروبا، بدءًا من المملكة المتحدة وإيرلندا، بعد إطلاقها لأول مرة في الولايات المتحدة في العام الماضي.

وأكدت تيك توك التزامها بتعزيز التعليم وتوفير محتوى تعليمي متميز عبر منصتها، وذلك في ظل الضغوط المتزايدة التي تواجهها في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

تتضمن خلاصة العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات محتوى باللغة الإنجليزية مع ترجمة تلقائية، وتظهر تلقائيًا للمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا إلى جانب خلاصات الصفحة الرئيسية والمتابعة.

يمكن للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا تمكين خلاصة العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات عبر إعدادات "تفضيلات المحتوى" الخاصة بالتطبيق.

وتعتبر هذه الخطوة جزءًا من جهود تيك توك لتعزيز التعليم وتوفير محتوى تعليمي مفيد وشيق لمستخدميها عبر العالم.

منذ إطلاق الخلاصة في الولايات المتحدة في العام الماضي، استخدم ما يقرب من 33 في المئة من المستخدمين خلاصة العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، ويستخدم ثلث المراهقين الخلاصة كل أسبوع.

وشهدت تيك توك نموًا كبيرًا في المحتوى المتعلق بالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في الولايات المتحدة، حيث ارتفع بنسبة 24 في المئة منذ إطلاق الخلاصة.

تهدف تيك توك من خلال توسيع خلاصتها التعليمية إلى تعزيز مكانتها كمركز تعليمي رائد يقدم محتوى مفيد وممتع للمستخدمين، وذلك في إطار جهودها للرد على انتقادات المشرعين وضمان توفير بيئة آمنة ومفيدة للشباب.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.