آخر الأخبار

أدوبي تُحدث بريميير برو بمزايا الذكاء الاصطناعي


 أعلنت شركة أدوبي عن خطتها لتحديث برنامج تحرير الفيديو الشهير لديها "بريميير برو"، حيث ستُضاف مزايا الذكاء الاصطناعي التوليدي إليه في وقت لاحق من هذا العام.

تعتمد المزايا الجديدة في البرنامج على نموذج Firefly AI الخاص بأدوبي، بالإضافة إلى شراكات مع شركات رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي مثل OpenAI وPika Labs وRunway ML.

ومن بين المزايا المتوقعة في التحديث الجديد قدرة المستخدمين على تعديل الفيديوهات باستخدام الأوامر النصية لإضافة أو إزالة عناصر، بالإضافة إلى إمكانية تمديد طول المقاطع باستخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء محتوى جديد متناسق.

وسيتم وضع علامة مميزة على مقاطع الفيديو التي يتم إنشاؤها باستخدام هذه الأدوات، لتحقيق الشفافية والموثوقية، من خلال خدمة توثيق المحتوى Adobe Content Credentials.

ومن الميزات الأخرى المتوقعة ميزة إنشاء صور ومقاطع فيديو واقعية عالية الدقة باستخدام الأوامر النصية، بالإضافة إلى تجربة محسنة لتعديل الصوت في البرنامج.

وبالرغم من عدم الإعلان عن تاريخ محدد للإصدار، فإن أدوبي أكدت أن أدوات التحرير الجديدة ستصل خلال هذا العام، ومن المتوقع أن تكون متاحة لمشتركي Creative Cloud من أدوبي.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.