آخر الأخبار

متصفح Brave يدخل عالم الذكاء الاصطناعي مع إطلاق مساعد Leo لمستخدمي iOS


 أعلنت شركة Brave، المعروفة بمتصفحها الذي يركز على الخصوصية، عن إطلاق مساعد جديد يحمل اسم "Leo" لمستخدمي أجهزة iOS، وذلك في خطوة تهدف إلى توفير تجربة تصفح متطورة ومميزة لمستخدميها.

تُعد ميزة مساعد الذكاء الاصطناعي "Leo" جزءًا من استراتيجية Brave لتحسين تجربة المستخدم، حيث يتيح المساعد للأشخاص طرح الأسئلة وتلخيص الصفحات وإنشاء المحتوى والمزيد، ويأتي ذلك بعد إطلاقه عبر منصة أندرويد وأجهزة الحواسيب.

وتوفر Brave ميزات متقدمة مع إطلاق مساعد Leo لنظام iOS، بما في ذلك تحويل الصوت إلى نص والرد الفوري على الأسئلة بخصوص المحتوى المقروء، ويسهل هذا التفاعل مع المساعد للمستخدمين ويجعلها تجربة أكثر فعالية وسلاسة.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي Brave الآن الاستفادة من النماذج اللغوية الكبيرة مثل Mixtral 8x7B و Claude Instant و Llama 2 13B، وهذه الميزة تعتبر خطوة مهمة نحو توفير تجربة تصفح شخصية وفريدة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود Brave لتعزيز خصوصية مستخدميها وتوفير أدوات تفاعلية تسهل عملية التصفح والتفاعل مع المحتوى بكل سهولة.

ويُعد إطلاق مساعد الذكاء الاصطناعي "Leo" لنظام iOS بمثابة تطور هام يعكس التزام Brave بتقديم تجارب تصفح مبتكرة ومتطورة لمستخدميها على كافة المنصات.

إذا كنت من مستخدمي Brave على أجهزة iOS، يمكنك الآن الاستمتاع بميزات مساعد الذكاء الاصطناعي "Leo" من خلال تحديث التطبيق إلى الإصدار رقم 1.63، وتجربة التفاعل مع مساعد ذكاء اصطناعي متطور يلبي احتياجاتك بكل دقة وسهولة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.