آخر الأخبار

معرض ومؤتمر GISEC GLOBAL 2024 يستضيف أكبر العلامات التجارية في مجال الأمن السيبراني في دبي


 يستعد مركز دبي التجاري العالمي لاستقبال أحداث GISEC GLOBAL 2024، المعرض والمؤتمر العالمي الرائد في مجال الأمن السيبراني، والذي يتناول موضوع "المرونة السيبرانية القائمة على الذكاء الاصطناعي"، وذلك خلال الفترة من 23 إلى 25 أبريل.

مع مشاركة أكثر من 750 علامة تجارية رائدة في مجال الأمن السيبراني على مستوى العالم، يعد هذا الحدث منصة حيوية لتبادل الخبرات وعرض أحدث التقنيات والحلول المبتكرة في مجال السيبرانيات.

يتناول مؤتمر GISEC GLOBAL 2024 الذي يجمع أكثر من 350 متحدثًا عالميًا و1000 مخترق أخلاقي، دور الذكاء الاصطناعي في تحديد التهديدات السيبرانية ومكافحتها، ويستعرض أفضل الحلول المتاحة لتحديات مستقبلية تتعلق بالأمن السيبراني.

يؤكد خبراء الأمن السيبراني من جميع أنحاء العالم أن الذكاء الاصطناعي يلعب دورًا محوريًا في تطوير الحلول التكنولوجية لمواجهة التهديدات السيبرانية، ويشددون على أهمية التحديث المستمر والابتكار في هذا المجال.

يعرض المؤتمر أيضًا منصات الذكاء الاصطناعي الرائدة مثل Vectra AI التي توفر خدمات الكشف عن الهجمات والتحقيق فيها والاستجابة لها، حيث يسلط المدير التنفيذي للتكنولوجيا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة Vectra AI الضوء على أهمية الذكاء الاصطناعي في تعزيز أمن المعلومات وحماية البيانات.

باستضافة هذا الحدث الرئيسي، تؤكد دبي مكانتها كمركز عالمي للتجارة والتقنية، وتواصل الارتقاء بالمعايير وتعزيز التعاون الدولي في مجال الأمن السيبراني.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.