آخر الأخبار

OpenAI تجعل ChatGPT متاحًا للجميع بدون تسجيل الدخول


 أعلنت OpenAI عن خطوة جديدة مبتكرة، حيث أتاحت استخدام روبوت الذكاء الاصطناعي ChatGPT للجميع بدون الحاجة إلى تسجيل الدخول، وذلك من خلال موقعها chat.openai.com

تأتي هذه الخطوة الجريئة كجزء من جهود الشركة لجعل التفاعل مع التكنولوجيا الذكية أكثر سهولة ويسرًا للجميع، دون الحاجة إلى الإجراءات المعقدة المتعلقة بالتسجيل والدخول.

وبفضل هذا التحول، يمكن للمستخدمين الآن بدء المحادثة مع ChatGPT مباشرةً، دون أي عوائق، ما يعني أن الابتكار والاستفادة من الذكاء الاصطناعي أصبحت أكثر تيسيرًا ويسرًا.

تستخدم OpenAI في هذا النظام نموذج GPT-3.5، والذي يتميز بالقدرة على تفاعلات أكثر ذكاءًا وتعقيدًا، مما يجعل تجربة المحادثة أكثر تشويقًا وفائدة.

ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أنه على الرغم من إمكانية المحادثة دون حاجة للتسجيل، إلا أن ذلك قد يفقد المستخدمين بعض المزايا مثل حفظ المحادثات أو استخدام الميزات المخصصة.

وتؤكد الشركة على ضرورة التحكم الكامل بالبيانات والخصوصية، مشيرة إلى أنها ستطبق "سياسات أكثر تقييدًا" للنسخة المجانية، دون الكشف عن تفاصيل تلك السياسات.

بالنهاية، تبقى الإشارة إلى أن استخدام حساب يبقى الأمثل للحصول على تجربة متكاملة وأكثر تحكمًا في تفاعلات المحادثة مع ChatGPT، مما يساعد في الاحتفاظ بسجل المحادثات والتحكم في خصوصية البيانات بشكل أفضل.

ويجدر بالذكر أن هذه الميزة متاحة حاليًا في الإصدار الويب فقط، مع وعد بتوفيرها في كافة الدول تدريجيًا لتعم الفائدة والسهولة للجميع.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.