آخر الأخبار

ريزر تكشف عن الحاسوب المحمول Razer Blade 18


 كشفت شركة ريزر، الشهيرة في مجال تصنيع أجهزة الحواسيب المحمولة والأجهزة الطرفية، عن أحدث إضافة لأسرة منتجاتها، وهو الحاسوب المحمول Razer Blade 18.

يأتي هذا الجهاز كإضافة إلى نجاحي Blade 16 و Blade 14، واللذين حققا شهرة واسعة بفضل تصميمهما وأدائهما المتميزين. يعتبر Blade 18 خطوة جديدة نحو تقديم تجربة لعب استثنائية، بفضل أدائه الذي يقارب أجهزة الحواسيب المكتبية وتصميمه الأنيق المصنوع من الألمنيوم المؤكسد.

تحدث ترافيس فورست، رئيس قسم أجهزة الحواسيب المحمولة والإكسسوارات في ريزر، عن الحاسوب المحمول Blade 18 قائلاً: "يجسد الحاسوب المحمول Blade 18 التزام ريزر بتقديم تجربة لعب استثنائية، ويأتي مزوداً بتقنيات مذهلة مثل منفذ Thunderbolt 5 ومعالج Intel Core i9-14900HX وبطاقة رسومية GeForce RTX 4090، مما يجعله خيارًا مثاليًا لعشاق الألعاب والمبدعين".

ويأتي الحاسوب المحمول Blade 18 مع شاشة عرض بحجم 18 بوصة ودقة 4K ومعدل تحديث 200 هرتز، مما يوفر تجربة بصرية غير مسبوقة للمستخدمين. وتعتبر هذه الشاشة الأولى من نوعها بدقة عرض UHD مع زمن استجابة سريع يبلغ 3.0 ميلي/الثانية ومساحة ألوان DCI-P3 بنسبة 100%.

ويتميز الحاسوب أيضًا بمنفذ Thunderbolt 5 الجديد، الذي يوفر سرعة نقل بيانات تصل إلى 120 جيجابت/الثانية مع تقنية Bandwidth Boost، وهو ثلاثة أضعاف الجيل السابق من Thunderbolt.

بفضل معالج Intel Core i9-14900HX وبطاقة رسومية GeForce RTX 4090، يتيح Blade 18 أداءًا استثنائيًا للألعاب وإنشاء المحتوى بدقة عالية. ويضمن تقنية Razer Synapse قدرة الجهاز على كسر السرعة لتحقيق أقصى قدر من الأداء.

وأخيرًا، أكدت ريزر أن الحاسوب المحمول Blade 18 متاح الآن للشراء عبر موقع Razer.com بسعر يبلغ 3100 دولارًا.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.