آخر الأخبار

ريلمي تكشف عن هاتفها الذكي الجديد Realme C65


 كشفت شركة ريلمي النقاب بشكل رسمي عن أحدث إضافة إلى تشكيلتها، وهو هاتف Realme C65، الذي يتميز بمزايا فريدة وأداء متميز بسعر مغرٍ.

يتمتع هاتف Realme الجديد بتصميم جذاب يتميز بظهر لامع يذكر بشكل كبير بتصميم هواتف سامسونج الراقية، مع كاميرات خلفية متطورة. يأتي الهاتف بسمك يبلغ 7.64 ملم ووزن 185 جرامًا فقط.

تتميز شاشة الهاتف بتقنية LCD بحجم 6.67 إنشات ودقة عالية تبلغ +HD مع معدل تحديث 90 هرتزًا، وتضم شاشة العرض نوتش في الأعلى لتوفير تجربة مشاهدة فائقة الجودة. يتميز الهاتف أيضًا بتقنية Mini Capsule 2.0 التي تجمع بين الجمالية والأداء.

يعتمد Realme C65 على معالج Helio G85 من ميدياتيك، مع إمكانية اختيار ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 أو 8 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 128 أو 256 جيجابايت.

يتميز الهاتف أيضًا بنظام كاميرا متطور، حيث يأتي بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا سيلفي أمامية بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور ذات جودة عالية.

تتمتع Realme C65 ببطارية قوية بسعة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 45 واطًا، مما يضمن أداءً طويل الأمد دون الحاجة إلى شحن متكرر.

يدعم الهاتف تقنية البلوتوث 5.0 ويتضمن منفذ سماعات 3.5 ملم وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج على الجانب، بالإضافة إلى مقاومة الرذاذ والغبار بمعيار IP54.

سيتم طرح Realme C65 بثلاثة إصدارات مختلفة بألوان أنيقة تتوفر بأسعار تنافسية تتراوح بين 150 و 200 دولار أمريكي، ومن المتوقع أن يكون متاحًا في الأسواق العالمية خلال الأسابيع القادمة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.